حمى الأعلام

اذهب الى الأسفل

حمى الأعلام

مُساهمة من طرف yasser في 6/14/2010, 6:00 am

صباح اليوم وانا مابين الصحوة والنوم انظر من النافذة ارتعدت من صورة ترفرف فوق سطح الجيران؛ ارجوك ياربي لا هل عاد الاحتلال: علم كبير
الوانه تشبه الوان العلم الفرنسي انه علم المانيا ياللعيب كبير جدا لدرجة انه اكبر من العلم الوطني الموجود على بناء البلدية وعندما استكملت
نهاري في شوارع مدينتي الراقية كنت كلما دخلت شارعا ظننت انني اسير على طريق المزة منطقة السفارات فكل بيت عليه علم وكل علم
يتبع لدولة ما والكل يتباهى من علمه اكبر او من يرفع علمه اعلى والحبل على الجرار كما يقول المثل العربي .
ارتوت ارض بلادي من دماء الاحرار فيها كي لاترتفع راية غير رايتنا او علم آخر غير علم بلادي الحبيب.
واليوم وياللأسف بحجة الرياضة والتشجيع لفرق المونديال نسمح باكبر اهانة للاحرار ان تتم .
لست ضد الرياضة ولا المونديال .........................ولكن الاجمل ان اشجع فريقي ايا كان تحت ظل راية بلدي .
avatar
yasser
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 677
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 29/05/2010
العمر : 42
الموقع : baw7.rigala.net

بطاقة الشخصية
اليوم:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حمى الأعلام

مُساهمة من طرف wala في 6/16/2010, 5:54 am

معك حق بس المشكلة هي عشق شبابنا للرياضة وخاصة رياضة القدم ولحتى تكمل الصورة بتشوف الاعلام ع بترفرف وين ما توجهت والاحلى انو كمان منشوف أعلام مختلفة بالبيت ذاته والسبب تشجيع كل فرد من العائلة لفريق معين .... مشكور أخ ياسر

wala
عضو
عضو

عدد المساهمات : 34
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 22/04/2010
العمر : 30
الموقع : www.baw7.rigala.et

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حمى الأعلام

مُساهمة من طرف yasser في 6/20/2010, 4:48 am

مشكورة لمرورك الكريم اختي ولاء بانتظار مواضيعك الشيقة والمفيدة
avatar
yasser
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 677
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 29/05/2010
العمر : 42
الموقع : baw7.rigala.net

بطاقة الشخصية
اليوم:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حمى الأعلام

مُساهمة من طرف Bashar في 6/30/2010, 1:56 am

لك تأييدي و لرأيك أخي ياسر
أعلام و ألوان تضلل سمائنا نراها هذه الأيام, و من المؤسف أكثر تضليل هذه اللعبة على عقول شبابنا و معظم أفراد مجتمعنا, فقد رأيت من أيام أناس قطعو علاقاتهم ببعضهم لاختلاف الفريق الذي يشجعونه, و رأيت أناس تبكي لخسارة الفريق الذي يشجعونه و أحداث أخرى تكررت كثيرا كما يحدث في كل مونديال. لطالما كانت هذه اللعبة محط اهتمام الشعوب في كل العالم و لكن هل توصلنا إلى هذه المرحلة, هل هذه هي الحضارة التي ورثناها و أورثناها للعالم.
يبقى هذا رأي شخصي لا يجوز لنا التدخل به و لكن كما نحترم رأي المشجعين عليهم احترام رأينا و عدم إجبارنا على مشاهدة هذه الأعلام و الألوان كلما أردنا أن ننعم بلون السماء.
شكرا لك أخي ياسر على الموضوع.



**** بــــــــــــ الخواطر ــــــــــــوح ****

تأسفن على غدر الزمان لطالما .... رقصت على جثث الأسود كلاب **** لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها .... فالأسد أسد و الكلاب كلاب. .




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
avatar
Bashar
Admin
Admin

عدد المساهمات : 664
التقييم : 2
تاريخ التسجيل : 10/04/2010
العمر : 41
الموقع : www.baw7.rigala.net

بطاقة الشخصية
اليوم:

http://www.baw7.rigala.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: حمى الأعلام

مُساهمة من طرف yasser في 7/2/2010, 8:13 pm

مشكور على مرورك الكريم اخي الغالي بشار
avatar
yasser
عضو ذهبي
عضو ذهبي

عدد المساهمات : 677
التقييم : 0
تاريخ التسجيل : 29/05/2010
العمر : 42
الموقع : baw7.rigala.net

بطاقة الشخصية
اليوم:

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى